Friday, January 31, 2020

Poem366: “Our Lady of the Flood” by Alison Pelegrin


Our Lady of the Flood by Alison Pelegrin

Our Lady of the Flood by Alison Pelegrin, Richmond, Virginia: Diode Editions, 2018

I’m still haunted by mental images of the devastation of Hurricane Katrina, and I think I always will be — this despite the fact that I know the Gulf region only as a tourist. But Alison Pelegrin’s Our Lady of the Flood offers an inside view of life afterwards, in poems that bring the waters inside of us so that we can feel them:

                              This water
is no silvered mirage. It clings like tar.
It swallows everything we are.

So says “Quicksilver,” the final poem in the small collection, winner of the Eric Hoffer Award for Excellence in Independent Publishing.

In her endorsement of the book, poet Aimee Nezhukumatathil notes, “This collection vibrates with candor and concern—forging a kinetic blaze into an emotional and physical terrain newly devastated by hurricane.” This is an accurate assessment, beginning with the first and title poem (one of five “Our Lady” poems in the chapbook):

Some saints are untouchable behind glass,
but you ride in open boats
with mildew on the edges of your gown,
a calm commander of the Cajun Navy’s fleet.
Your devotees worship outside
in a circle of ruined pews,
no incense but bug spray, their voices
a cappella because the music of the drowned piano
is too sad to sing to. …

Pelegrin recreates the ruined landscape and its vespers in moments like these.

The poems are also celebratory, like “Rituals for Serving Ambrosia.” I’m guessing a lot of sophisticated readers have never heard of this chilled salad dish, containing pineapple, Jell-O, marshmallows, coconut, and nuts, but I love it, and it’s a surprising pleasure to see a tribute to it, set up on a card table in the garage with the rest of the picnic feast.

In the fascinating “Excising a Memorial to the Confederate General Robert E. Lee,” Pelegrin contemplates the legacy of the South as captured in statuary, and makes no bones about it: “Of course he’s got to go,” she writes. Yet there are memories attached to these old artifacts:

                  So why the scrap
of rebel in me clinging to this piss-soaked ground

where his pillar stands, Mardi Gras memory lane, where
I puked through my nose, observed rats untie shoes

and tunnel up some guy’s pants empty where the leg
should be? I never paid attention to Lee himself ….

In a place like New Orleans, there are layers of history that are visible in everything.

I really love how this collection lets the light shine in, along with the water. “Anything We Want” is a poem that highlights the goodness of people, with its subtitle “Katrina, 2005.” The poem begins, “When they figure out where we are from / everyone wants to give us something.” She recounts servers bringing dessert and singing “Happy Birthday,” strangers plugging quarters into her dryer, people following her through stores to pay for her items: “They won’t quit asking, What do you want?” And as Pelegrin describes so movingly, what she wants is her home with her books, her solitary seat on a street car, and for her mother to speak to her in the Walmart where they are exiled:

I want her to look at me
but her gaze is a storm cloud
threatening from far away,
or else focused up close
as she studies the label on a can
of a strange food we don’t eat.

Where is their ambrosia in their land of refuge? The way Pelegrin has written her home helps me to feel this mother’s loss.

75 comments:

  1. Do this hack to drop 2 lbs of fat in 8 hours

    More than 160 thousand women and men are trying a simple and SECRET "water hack" to burn 2lbs each night while they sleep.

    It is very simple and works every time.

    Just follow these easy step:

    1) Go get a drinking glass and fill it up with water half full

    2) Proceed to learn this weight loss hack

    so you'll be 2lbs skinnier in the morning!

    ReplyDelete
    Replies
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد روجار سيم. اعيش في عمان وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، Rugare Sim) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الأوسط.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      Delete
  2. طرق مضمونة لتنظيف السجاد
    شركة تنظيف فى ينبع

    من لا يحب سجادة جيدة؟ شركات تنظيف منازل فى ينبع بالإضافة إلى كونه ملحقًا ممتازًا للمفروشات دون أن يكون غازياً للغاية سباك بينبع ، فإنه في الشتاء يساعد أيضًا على توفير القليل من التدفئة ، مما يجعل الغرف دافئة ومرحبة. شركة تنظيف كنب بينبع المشكلة الوحيدة مع السجاد هي ، كما قد توقعت ، تنظيفها وصيانتها: يمكن أن يتراكم الشعر والغبار والشعر في نسيج السجادة ، مما يؤدي إلى الحساسية ويعزز تكوين الجراثيم والبكتيريا.
    شركة تنظيف سجاد بينبع

    إذا كانت لديك غرف بها سجاد ، فإن هذه المشكلة تصبح أكثر "خطورة" شركة تنظيف خزانات بينبع ، كونها أسطح أكبر مغطاة بوعاء من الغبار والبكتيريا: ومع ذلك ، ليس من الضروري اللجوء إلى التنظيف الاحترافي بأي ثمن. مع نصيحتنا ، في الواقع معلم المنيوم شاطر ، يمكنك الحفاظ على السجاد نظيفًا ومرتبًا ، وإزالة حتى أكثر البقع العنيدة ، باستخدام مكونات لديك في المنزل.

    ReplyDelete
  3. قبل أن تبدأ: 5 أشياء يجب معرفتها
    عاملات تنظيف بالساعه الكويت

    لا تفركي. من المهم التصرف في الوقت المناسب مكافحة حشرات العدان (أي في أقرب وقت ممكن) على البقعة لإزالتها بشكل فعال ، ولكن فرك البقعة في محاولة "مسحها" سيجعل الوضع أسوأ مواقع اعلانات مجانية في الكويت ، مما يجعل البقعة تخترق أعمق.
    نقل عفش صباح الاحمد

    الداب هو الخيار الأنسب. خدمة غسيل سيارات ٢٤ ساعه اسكب بعض الماء الفاتر على البقعة وامسحه بقطعة قماش أو قطعة قماش نظيفة. كرر العملية من الخارج إلى الداخل مظلات حدائق الكويت وقم بتغيير قطعة القماش بانتظام بمجرد اتساخها.
    تركيب السبوت لايت في الجبس

    ReplyDelete
  4. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ReplyDelete
  5. أنا أعيش في مدينة الجيزة في مصر واسمي الناصر أسامة عبد الله وأود أن أشكر شبكة فريدوم فاينانشال التي ساعدتني في الحصول على قرض. على مدار العام الماضي ، كنت أبحث عن مُقرض جيد عبر الإنترنت ، لإعطائي قرضًا لتسوية ديوني. لكن كل من قابلتهم هنا عبر الإنترنت خدعني ، وأخذوا مني الكثير من المال دون تحقيق أي شيء منهم ؛ حتى قابلت أخيرًا شبكة Freedom Financial Network. لقد تمكنوا من إعطائي قرضًا بقيمة 300 ألف جنيه تقدمت به منهم. إنهم مقرضون صادقون وموثوقون. أنا سعيد الآن بحصولي على القرض. هل أنت مريض أم مديون؟ أرسل رسالة إليهم الآن بالعنوان أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  6. تحية للجميع! أنا عبد الله جاجارا وقد رعتني شبكة فريدوم فاينانشال. هذه شركة إقراض مملوكة ومدارة من قبل منظمة! لقد أرسلوا لي 75000 دولار أمريكي تقدمت بطلب للحصول عليها وأنا هنا لأعرضها عليك. كانت هذه المرة الأولى التي أحصل فيها على أموال عبر الإنترنت دون خداع ؛ خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، تعرضت للخداع من قبل قرض السيد جيمس الذي يدعي أنه شركة ولكن محتال. هل تم خداعك من قبل أم تبحث عن الخلاص؟ أرسل رسالة إلى Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com هم مقرضون صادقون عبر الإنترنت هنا ، لقد جربت جميع المقرضين على هذا الموقع ؛ لكن شبكة Freedom Financial Network حقيقية وصادقة ، جربها الآن.

    ReplyDelete
  7. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ReplyDelete
  8. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  9. مكنتني شبكة Freedom Financial Network من الاستفادة من فرصة رائعة لنقل وتوسيع عملي في وقت محوري. ساعدني دعم القرض الذي تلقيته من شبكة Freedom Financial Network في توسيع نطاق عملي. شكرا جزيلا لجميع الخدمات. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  10. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ReplyDelete
  11. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ReplyDelete
  12. Path of Exile players use killing enemies to get some POE 3.16 Currency.

    Attached link: https://www.poecurrency.com/

    ReplyDelete
  13. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete
  14. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  15. LOAN OFFER FROM NOVELTY FINANCE"
    Hello!!! Are you in need of a loan? If yes, i will recommend you to Apply for a loan with Novelty Finance.

    My name is Davina Claire, I'm the chief financial officer of Novelty Finance and you can apply for a loan with my company and have a loan in your account within 24 to 48 hours. It has come to my attention that a lot of people are finding it so difficult to get a loan from their local banks or other financial institutions due to high interest rate, insufficient collateral, debt to income ratio, low credit score or any other reasons.

    At NOVELTY FINANCE, we provide financing solutions. We offer all kinds of loans (Personal loan, Business loan and Many others). We offer flexible & multiple loan options, including secured and unsecured loans, long term & short term loans that are tailored to your financial needs.

    For Inquiries / Questions? - Send a mail To noveltyfinances@gmail.com or Call / WhatsApp via: +447915601531)

    We strive to make borrowing easy, convenient and affordable.

    Our service is very fast, trustworthy and reliable and you can borrow up to €15 million at a subsidized interest rate of 3% per Annual. We are the right company to contact when you are in urgent need of a loan.

    No more waiting times or stressful bank visits, Our service is available 24/7. You can apply for a loan anytime and anywhere at your own convenient place using your phone or your laptop, all you need to do is to Contact us via
    Email: (noveltyfinances@gmail.com) OR
    call and Write to us on WhatsApp via: +447915601531

    We are always excited to provide financial support.

    ReplyDelete
  16. مرحبًا ضحية أربع عمليات احتيال على القروض في هذا العام ، لقد فقدت الأمل في العثور على مقرض حقيقي على الإنترنت حتى صادفت شهادة السيد أحمد أسنول بروناي حيث تحدث عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان في البداية لم أرغب في تصديق ذلك ولكن نظرًا للإخلاص الذي وضعه فيه ، قررت بعد ذلك توجيه طلبي للحصول على ائتمان إلى هذه الشركة التي ردوا عليّ في وقت أقل ثم بدأنا الإجراء ، هم. بعد 4 أيام من التبادل ، أرى نفسي أتلقى إيصال تحويل من بنك مؤسسات الائتمان الائتمانية ، تم تحويل قرض بقيمة 65000 يورو إلى بنكي ، كان الأمر بمثابة حلم ولكن صدقني بفضل هذه الشركة تمكنت من إنقاذ طفلي شقة وبدء حياة جديدة. لجميع المحتاجين ، اتصل بهذه الشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991 قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد استلام قرضك لإنقاذ الآخرين

    ReplyDelete
  17. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  18. قرض ديسمبر متاح الآن ، هل تبحث عن قرض لسداد الديون أو الفواتير أو شراء الطعام أو العلاج أو شراء منزل أو شراء سيارة؟ أي نوع من القروض التي تبحث عنها ، نحن جاهزون لنقدم لك القرض بنسبة 2 ٪ فقط وسيتم تسليم القرض لك من خلال أي خيارات من اختيارك ؛ أنت مؤهل للحصول على أي قرض تريده يتراوح بين 1،000 دولار - 10،000،000،000 دولار أمريكي لسداد 30 عامًا مع سنة واحدة مجانية لبدء دفعة التثبيت الشهرية. تقدم بطلب منا اليوم عن طريق ملء نموذج الطلب أدناه وإرساله مباشرة إلى WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com


    استمارة مقدم الطلب

    (أ) الاسم الكامل لصاحب الحساب:
    (ب) رقم الحساب:
    (ج) اسم البنك:
    (د) عنوان البنك:
    (هـ) رقم الآيبان:
    (و) مبلغ القرض:
    (ز) سنوات السداد:
    (ح) البريد الإلكتروني:
    (ط) عنوان السكن:
    (ي) المهنة:
    (ك) البلد:
    (ل) المدينة:
    (م) تاريخ الميلاد: التاريخ _ الشهر _ السنه __
    (ن) الجنس {حدد}: ذكر_أنثى_
    (س) رقم الهاتف:
    (ع) سبب القرض:
    (ف) عرض ديسمبر؟ حدد بلا أو نعم:
    (ص) هل تفهم اللغة الإنجليزية؟
    (ق) ماذا ستفعل بقرضنا عندما تحصل عليه على الفور؟


    بارك الله في كل واحد منا ويحفظ عائلتنا

    بإخلاص
    ---------------------------------
    سيد مصطفى

    ReplyDelete
  19. Do you need personal loan?
    Loan for your home improvements,
    Mortgage loan,
    Debt consolidation loan,
    Commercial loan,
    Education loan,
    Car loan,
    Loan for assets.
    financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp +918929509036

    ReplyDelete
  20. Hello guys, I just want to share my joyful experience about HACK VANISH CREDIT SPECIALIST. Before the coronavirus pandemic, I had criminal Judgments, few evictions, and late payment which negatively impacted my credit score down to 487 and left me in difficult financial situation, as a single mum of 3, I needed a loan to keep the family running after I lost my husband as a result of COVID-19, all hope were lost, until Mrs. Olivia referred me to HACK VANISH, a credit genius who was very helpful in fixing my credit 6 days after I reached out to him via Email: hackvanish (At) gmail (Dot) com and Phone: +1(747) 293-8514, throughout the process, I felt so involved because an open line of communication was maintained till I got my FICO score restored to 796, currently my loan application has been approved. If you need to hire a credible hacker, HACK VANISH is highly recommended.

    ReplyDelete
  21. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  22. Do you need Personal Finance?
    Business Cash Finance?
    Unsecured Finance
    Fast and Simple Finance?
    Quick Application Process?
    Finance. Services Rendered include,
    *Debt Consolidation Finance
    *Business Finance Services
    *Personal Finance services Help
    contact us today and get the best lending service
    personal cash business cash just email us below
    Contact Us: financialserviceoffer876@gmail.com
    call or add us on what's app +918929509036

    ReplyDelete
  23. أشارك في شهادتي من حيث حصلت على قرض هنا لأنني تلقيت قرضًا بقيمة 80 ألف دولار من Freedom Financial Network الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. إنها شركة قروض موثوقة حيث يمكنك الحصول على قرض ؛ جرب اليوم واحصل على قرضك أيضًا إذا كنت بحاجة. يوجد أدناه جهة اتصال ...... أوصي بهم هنا

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  24. في الآونة الأخيرة ، واجه أحد عملائي موقفًا صعبًا إلى حد ما وكان يخشى ألا يتمكن من الحصول على قرض. عمل الفريق بجد ودقة للتأكد من عدم فقدان أي شيء للعميل. اندهش العميل من الاجتهاد والجهد المبذول لإنجاز القرض من Freedom Financial Network! قام فريق إقراض شبكة Freedom Financial Network بعمل ممتاز خلال صفقة القرض. لا تذهب إلى أي مكان آخر ، فإن Freedom Financial Network هي أفضل شركة للحصول على قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp للحصول على استجابة سريعة +393509056428

    ReplyDelete
  25. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ReplyDelete
  26. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ReplyDelete
  27. الحمد لله رب العالمين. نحن هنا لنشكر شبكة Freedom Financial Network ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. كنا نبحث في العديد من الخيارات لإعادة التمويل - 15 سنة مقابل 30 سنة ، ودمج رهونين في واحد. حاولنا العمل مع مصرفنا ، لكننا شعرنا بالإحباط الشديد بسبب عدم مرونته. قررنا استشارة صديق لأنه ساعدنا كثيرًا في أول قرض عقاري منذ ما يقرب من 10 سنوات. عرّفتنا على شبكة Freedom Financial Network التي قدمت لنا قرضًا بقيمة 10،000،00 دولار. إذا كنت مالك شركة ، راسلهم اليوم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ؛ إنهم أناس صادقون ومحترمون وجديرون بالثقة. لقد حصلنا على قرضنا ، الله أكبر من كل شيء ، يعطينا نعمة في عيون شبكة الحرية المالية.

    ReplyDelete
  28. السلام على الجميع هنا. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من Freedom Financial Network ثم قررت التقديم بموجب توصياتهم. شبكة Freedom Financial نزيهة وموثوقة ومحترمة وهي الأفضل هنا ؛ إنها حقًا أخبار رائعة أنني تلقيت قرضًا بقيمة 1،000،000 دولار في حسابي وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته بعد أن تعرضت للخداع من قبل مقرضين مزيفين مختلفين هنا ؛ من فضلك لا تنخدع ، لا تذهب إلى مكان آخر ؛ Freedom Financial Network هي الشركة الأكثر ثقة وصدقًا التي صادفتها على هذا الموقع. جربهم الآن.

    ReplyDelete
  29. أرسل رسالة إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp مباشرة على +393509056428. هم شركة صادقة وحقيقية ؛

    أتقدم بخالص الشكر لشبكة Freedom Financial Network على كل ما قدمته من مساعدة في إعادة تمويل قرضي لأعمالنا هنا في القاهرة. لقد ثبت أن قراري بالاقتراب من Freedom Financial Network كان صحيحًا من خلال خدمتها السريعة والأخلاقية. إنهم طيبون ومهذبون ومنظمون وشاملون ومهنيون مما أحدث فرقًا كبيرًا في عملية قرضهم. بعد التسوق للحصول على أسعار الفائدة ، قدمت لي شبكة Freedom Financial Network أفضل سعر في ذلك المنعطف. أنا سعيد للغاية ومرتاح بالنتيجة ، وبالتأكيد سأقوم بالاتصال بشبكة Freedom Financial Network لأي متطلبات مستقبلية. أتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم. إنهم حقًا شركة صادقة ومحترمة وجديرة بالثقة ، Email Freedom Financial Network على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428.

    ReplyDelete
  30. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ReplyDelete
  31. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ReplyDelete
  32. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ReplyDelete
  33. لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    ReplyDelete
  34. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ReplyDelete
  35. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي. يظهر نجاح حالتي التجربة الغنية التي يمتلكها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ...…. قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  36. يرجى الاتصال بشركة Jessica Rojas Loan إذا كنت بحاجة إلى قرض موثوق به وموثوق به بسعر فائدة 2٪. البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@gmail.com رقم خدمة العملاء ؛ +1 (325) 231-4574

    ReplyDelete
  37. يرجى الاتصال بشركة Jessica Rojas Loan إذا كنت بحاجة إلى قرض موثوق به وموثوق به بسعر فائدة 2٪. البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@gmail.com رقم خدمة العملاء ؛ +1 (325) 231-4574.

    ReplyDelete
  38. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ReplyDelete
  39. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..


    كيفية التقديم:
    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض مع الوصول إلى التمويل والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  40. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  41. Do you need a loan???? Personal loans or Business loans???? Talk to me about it. CONTACT NAME: Wang Yongli If interested, please contact us at::::::kirkleonfinances@gmail.com
    Whatsapp now: +639451256230

    ReplyDelete
  42. "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته". "عزا الله عليك ، وبارك فيك وعملك ، وصون صحتك ، وبلدك ، وشعبك ، وعائلتك الكريمة" شبكة الحرية المالية!

    هل تحتاج إلى قرض حقيقي؟ هل تبحث عن قرض لسداد ديون أو فواتير أو شراء طعام أو للعلاج أو لشراء منزل أو شراء سيارة؟ البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو لهم على WhatsApp +393509056428 ؛ هم شركة حقيقية وصادقة ، لقد حصلت للتو على قرضي منهم بعد أسبوعين من تقديم قرض معهم ؛ لم أتمكن من تقديم كل مطالبهم ، الحمد لله رب العالمين ؛ الذين يرسلون لي مساعدًا لإكمال قرضي منهم. طلب قرض على الفور من "Freedom Financial Network" وهم صادقون وحقيقيون ؛ كل التعليقات معهم صحيحة. حاول وانظر بنفسك

    اسمي سارة عبد الله من القاهرة ، مصر

    ReplyDelete
  43. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك بدون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  44. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete
  45. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ReplyDelete
  46. السلام عليكم جميعاً

    انا محمد علي من عمر اعيش حاليا في الامارات. لقد كنت عالقًا في وضع مالي منذ 202 يناير ، كنت بحاجة إلى إعادة التمويل حتى أتمكن من سداد جميع ديوني ، لذلك حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة من الشركات الخاصة والشركات ، لكن كلاهما لم ينجحا أبدًا. ولكن الحمد لله على مساعدتي. نظرًا لأنني تعرفت على مقرض قرض خاص منحني مبلغ قرض قدره 75000 دولار أمريكي ، فأنا الآن سعيد للغاية لأنني أستطيع سداد ديوني ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة أو شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض ، يرجى الاتصال بقرض جيسيكا روجاس شركة. لأنهم لا يعرفون أنني أفعل ذلك ولكني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عن شركة القرض الجديرة بالثقة وأريد أيضًا أن يواصل الله زيادة شركة Jessica Rojas Loan.
    لمزيد من الاستفسارات حول الشركة ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك أيضًا الاتصال عبر خدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574.

    مع أطيب التحيات

    علي محمد

    ReplyDelete
  47. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

    اسمي محمد عبد الله في القاهرة بمصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  48. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد

    ReplyDelete
  49. Do you need Finance? Are you looking for Finance? Are you looking for finance to enlarge your business? We help individuals and companies to obtain finance for business expanding and to setup a new business ranging any amount. Get finance at affordable interest rate of 3%, Do you need this finance for business and to clear your bills? Then send us an email now for more information contact us now via (financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete
  50. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

    اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تقدمت بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. إليك عنوان بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل لهم رسالة عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  51. اسمي اميليا! أعيش في برلين ، ألمانيا. أنا هنا لأشكر نقابة قرض الاتحاد الأوروبي لمنحني قرضًا بقيمة 30000 يورو لسداد ديوني ، فهم شركة حقيقية وهم صادقون جدًا. يوجد أدناه جهات اتصال ؛
    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    رقم الواتس اب: +393509828434.

    ReplyDelete
  52. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ReplyDelete
  53. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  54. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete
  55. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس اب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ReplyDelete
  56. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  57. لقد اشتركت في قرض الاتحاد الأوروبي مرتين. كانت المرة الأولى مباشرة سريعة حقًا. تمت الموافقة على الطلب فورًا وبمجرد إرسال المستندات ، تم إرسال الأموال على الفور إلى حسابي. المرة الثانية ليست بهذه السرعة. على الرغم من حقيقة أن القرض الأول البالغ 5000 يورو قد تم دفعه في الوقت المحدد ؛ كان علي أن أكتب للدعم الفني من الاتحاد الأوروبي للقروض المشتركة. عندها فقط تلقيت المال. ربما لأنني أخذت 15.000.000 دولار للمرة الثانية. لم يتلقوا أي عمولة ، ولا رسوم تسجيل ، ولا ضمانات تجارية ، ولا رسوم تأمين. إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو شركة نزيهة وجديرة بالثقة ومحترمة وموثوق بها ، تقدم بطلب منها إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة. يوجد أدناه بريدهم الإلكتروني والواتس اب: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com، +393509828434.

    ReplyDelete
  58. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ReplyDelete
  59. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete
  60. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  61. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  62. أود أن أشكر EuropeanUnion_loan لمساعدة عملي أثناء الوباء. أجابوا على أسئلتي على الفور وساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 5،000،000 دولار. تم قبول قرضي وتحويله إلى حسابي! أوصي EuropeanUnion_loan لزملائي أصحاب الأعمال والأفراد. لم أستطع فعل ذلك بدون مساعدتهم. إنهم صادقون ومحترمون ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو رقم WhatsApp: +393509828434.

    ReplyDelete
  63. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  64. مرحباً بالجميع ، اسمي علي علاء الدين أنا من قطر. أنا متحمس للغاية اليوم. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا ثم قررت التسجيل بناءً على توصياتهم. قبل بضع ساعات ، أكدتُ مبلغًا إجماليًا قدره 10000 يورو قد طلبته من حسابي المصرفي. هذه أخبار رائعة حقًا ، وأنصح أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي أن يقدم طلبًا عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو whatsApp +393509811524 ..

    ReplyDelete
  65. مرحبًا. اسمي عباس وأنا من المنامة عاصمة البحرين ، لذا أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة حقيقية. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين على الإنترنت. لذا تقدم من هذه الشركة وستكون سعيدًا. أعطوني قرضًا بقيمة 10000 دولار. وأنا سعيد جدًا الآن. عنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ReplyDelete
  66. أردت فقط أن أقول شكراً جزيلاً للاتحاد الأوروبي ، للمساعدة في الحصول على قرض لي ، لقد تلقيت المبلغ في حسابي ، وأنا أقدر لك حقًا ومدخلاتك الشخصية في فهم وضعي. أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يبحث عن قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp على +393510709856 للحصول على أي مساعدة. هم شركة إقراض قروض صادقة وموثوقة.

    ReplyDelete
  67. يوم جيد للجميع
    اسمي فاطمة السيد احمد من الاردن. أنا هنا لأشكر مؤسسات الإقراض الائتمانية ، الشركة التي ساعدتني في تلبية احتياجاتي المالية لمنح قرض بقيمة 70،000.00 دينار أردني الذي طلبته. إنهم شركة جيدة ، لقد ساعدوا الكثير من الناس وهم على استعداد لمساعدتك. E_MAIL لهم على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو whatsapp: +393512114999

    ReplyDelete
  68. أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى مساعدة أو قرض لأي عمل ؛ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393510709856. هم مقرضو القروض موثوقة وصادقة. تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وتم إرسال المبلغ لي. بعد وقت طويل من البحث عن مقرض قرض موثوق عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع مرات عديدة ؛ لكن الاتحاد الأوروبي هو شركة إقراض قروض نزيهة وحقيقية ذات معدل فائدة جيد بدون رسوم تسجيل وغيرها. يرجى التقدم بطلب للحصول على قرض أو الاستثمار معهم على الفور ، ولا تنتظر حتى الغد .. أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

    ReplyDelete
  69. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد المرور بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة مؤسسات الإقراض الائتماني ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا لك وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+.
    ضع في اعتبارك أنه من أجل الاتصال به للحصول على قرض ، هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هو معروف من أجل الموثوقية.

    ReplyDelete
  70. اسمي حسن علي آل خليفة، وأريد أن أشارك رحلتي المذهلة مع شركة الاتحاد الأوروبي للقروض. عندما قدمت لي الحياة فرصة ذهبية لتحويل أحلامي إلى حقيقة، وقفت شركة الاتحاد الأوروبي للقروض بجانبي كشريك موثوق به، مما جعل المستحيل ممكنًا.

    لقد كنت أحلم دائمًا بتوسيع نطاق عملي والارتقاء به إلى المستوى التالي، لكن القيود المالية أعاقتني لسنوات. لقد كان اللقاء بالصدفة مع شركة الاتحاد الأوروبي للقروض هو الذي غير مسار حياتي. إن تفانيهم في مساعدة الأفراد مثلي على تحقيق أحلامهم أمر رائع حقًا.

    لقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 90.000 يورو مع درجة معينة من الشك. ومع ذلك، في اللحظة التي اتصلت بهم عبر تطبيق الواتساب على الرقم +393510709856، قوبلت برد دافئ ومهني جعلني أشعر بالارتياح على الفور. خدمة العملاء السريعة والودية لا مثيل لها.

    وكانت عملية التقديم سلسة ومباشرة، مع تعليمات وتوجيهات واضحة في كل خطوة. لقد تأكدوا من فهمي لجميع الشروط والأحكام، دون ترك أي مجال للالتباس. إن الشفافية والنزاهة التي تتمتع بها شركة الاتحاد الأوروبي للقروض جديرة بالثناء حقًا.

    ما يميز شركات القروض التابعة للاتحاد الأوروبي هو استعدادها لتلبية احتياجات عملائها. لقد عرضوا خيارات سداد مرنة تناسب وضعي المالي.
    إحدى الميزات البارزة لشركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي هي عملية الموافقة السريعة. وفي وقت قصير، حصلت على القرض، الذي كان بمثابة شريان الحياة لخطط توسيع أعمالي.

    ولم ينتهي الدعم بالموافقة على القرض؛ استمرت شركة قروض الاتحاد الأوروبي في كونها منارة للإرشاد. وكانت عناوين بريدهم الإلكتروني، EuropeanUnion_Loan@europe.com وEuropeanUnion_loansyndication@outlook.com، مفتوحة دائمًا لأسئلتي واهتماماتي.

    بفضل شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي، تمكنت من تحويل أحلامي التجارية إلى حقيقة مزدهرة. لا أستطيع التعبير عن مدى امتناني لثقتهم ودعمهم الثابت. إن التزامهم بمساعدة الأفراد مثلي أمر يثلج الصدر حقًا، وأنا أوصي بشدة بشركة قروض الاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى مساعدة مالية.

    إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أحلامك، فلا تتردد في التواصل مع شركة قروض الاتحاد الأوروبي عبر الواتساب: +393510709856 أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. لقد أثبتوا أنهم الشريك الموثوق الذي أحتاجه، وأنا متأكد من أنهم يستطيعون فعل الشيء نفسه من أجلك. اتصل بهم اليوم، واتخذ هذه الخطوة الحاسمة نحو تحقيق أحلامك.

    ReplyDelete
  71. اسمي حسن علي الخليفة، وأود مشاركة رحلتي الرائعة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي. عندما قدمت لي الحياة فرصة ذهبية لتحقيق أحلامي، وقفت شركة القروض في الاتحاد الأوروبي إلى جانبي كشريك موثوق، جعلت المستحيل ممكنًا.

    لطالما كان لدي حلم بتوسيع عملي والوصول به إلى المستوى التالي، ولكن القيود المالية منعتني لسنوات. لقاء صدفة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي غيّر مسار حياتي. تفانيهم في مساعدة الأفراد مثلي على تحقيق أحلامهم هو أمر فعلاً ملفت للنظر.

    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 90,000 يورو مع بعض الشكوك. ومع ذلك، في اللحظة التي اتصلت فيها بهم عبر واتساب على الرقم +393510709856، تلقيت استجابة دافئة ومحترفة أسعدتني فورًا. خدمتهم العملاء السريعة والودودة ليس لها مثيل.

    كانت عملية التقديم سلسة وميسرة، مع توجيهات وإرشادات واضحة في كل خطوة. أكدوا على أنني فهمت جميع البنود والشروط، ولم يتركوا مجالًا للارتباك. الشفافية والنزاهة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي تستحق حقًا الإشادة.

    ما يميز شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هو استعدادهم لتلبية احتياجات عملائهم. قدموا خيارات سداد مرنة مصممة وفقًا لوضعيتي المالية.

    ميزة بارزة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هي سرعة موافقة القرض. في وقت قصير، تلقيت القرض، الذي كان خطًا حياة لخطط توسيع عملي.

    الدعم لم ينته مع موافقة القرض؛ شركة القروض في الاتحاد الأوروبي استمرت في تقديم الإرشاد. كانت عناوين بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_Loan@europe.com وEuropeanUnion_loansyndication@outlook.com دائماً مفتوحة لأسئلتي ومخاوفي.

    بفضل شركة القروض في الاتحاد الأوروبي، تمكنت من تحقيق أحلامي في عملي. لا يمكنني التعبير عن شكري بما فيه الكفاية على ثقتهم ودعمهم الثابت. التفاني الذي يظهرونه في مساعدة الأفراد مثلي هو أمر فعلاً دافئ للقلب، وأوصي بشدة بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي لأي شخص بحاجة إلى مساعدة مالية.

    إذا كنت تبحث عن تحقيق أحلامك، فلا تتردد في الاتصال بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي عبر واتساب: +393510709856 أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. لقد ثبتوا أنهم الشريك الموث

    وق الذي كنت بحاجته، وأنا متأكد أنهم يمكنهم فعل الشيء نفسه لك. اتصل بهم اليوم وقم بالخطوة الحاسمة نحو تحقيق أحلامك!

    ReplyDelete
  72. مرحبًا؛ هل أنت في حاجة إلى قرض عاجل؟ اسمي Emily's Janssen، وأنا موظفة قروض ومستشارة مالية في Novelty Finance. لقد لفت انتباهي أن الأفراد والشركات يجدون صعوبة كبيرة في الحصول على قرض سواء من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى. شركتي (Novelty Finance) موجودة هنا لتزويدك بالقرض الذي تحتاجه ومساعدتك

    سواء كنت ترغب في تعزيز نمط حياتك أو كان لديك نفقات غير متوقعة للتعامل معها، فإن القرض من NOVELTY FINANCE هو الطريقة الفعالة من حيث التكلفة لتحقيق ذلك.

    يتميز التمويل الجديد بالمرونة: يمكنك اقتراض ما يصل إلى خمسة ملايين يورو (5,000,000.00 يورو)، مع فترات سداد مناسبة تتراوح من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة شاملة من القروض الشخصية وقروض الأعمال وقروض المنازل وقروض توحيد الديون التي يمكن تكييفها لتناسب احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    على ماذا حصلت:
     الوصول الفوري إلى أموالك بعد الموافقة عليها
     أسعار فائدة تنافسية
     شروط سداد مرنة
     القدرة على سداد القرض الخاص بك بشكل أسرع (الدفعات الإضافية تقلل من مبلغ رأس مال القرض)
     سهولة الموافقة إذا كنت بحاجة إلى أموال إضافية
     يبدأ السداد الأول للقرض خلال ستة أشهر بعد الموافقة.

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأفراد المهتمين بالتقدم بطلب للحصول على قرض من Novelty Finance ويحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول عرض القرض، إرسال بريد إلكتروني إلى: {noveltyfinances@gmail.com } أو إرسال رسالة مباشرة على WhatsApp إلى: 447915601531+

    تطبق الشروط والأحكام.

    ReplyDelete
  73. أنا جانيتا تيفريت من أثينا باليونان، عندما كنت في حاجة إلى قرض، تم تقديمي إلى شركة Steve Wilson للقروض LTD، والتي تصادف أنها عرضت علي مبلغ قرض قدره 89000 دولار أمريكي بدون وديعة ضمان، ولا يوجد مُوقع، ولا يوجد فحص ائتماني بنسبة 2٪ سعر الفائدة، أنصحك بالاتصال عبر البريد الإلكتروني: stevewilsonloanfirm@gmail.com

    ReplyDelete
  74. Are you losing sleep at night worrying how to get a loan? Contact: Waheed Finance Firm Agency now via E-mail: info.waheedfinance@gmail.com
    Regards
    Waheed Finance Firm


    هل تفقد النوم ليلا وتقلق بشأن كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة شركة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني: info.waheedfinance@gmail.com
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل

    ReplyDelete